dibebaonline
عزيزي العضو مرحبا بكم ... المنتدى ما زال بالف خير جدد نشاطك بمشاركاتك ®§§][][ dibebaonline][][§§®~
لا تنسى عند دخولك الصـلاة عـلى الرسـول عليه الصلاة والسلام

dibebaonline

من هنا يكون التواصل الحقيقي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
شريط التهانئ والاعلانات العاجلة والهـامـة
- كوني كشجرة الرمان في خضرتها ، طيبة في ثمرها ، جميلة في زهرها .2 ـ كوني قوية الإرادة .3 ـ خذي قراراتك الإيجابية بنفسك .4 ـ انهلي من العلم ما استطعت .5 ـ حافظي على سمعتك فإنها كالزجاجة يستحيل إصلاحها إذا ما انكسرت.6 ـ لا تغرك الكلمات المعسولة فقد تكون فخا لك .7 ـ كوني حذرة من العلاقات عبر الشبكة الإلكترونية ( الانترنت ) .8 ـ لا تركضي وراء الزواج بل اجعلي مميزاتك هي التي تهيأ لك فرص ذلك .9 ـ غذي أنوثتك بالطرق السليمة .10 ـ ابتعدي عما يشين لك ولعائلتك .11 ـ لتكن ثقتك بنفسك عالية .13 ـ لا تكثري من الشكاوى .14 ـ اهتمي بغذاء الروح والعقل .15 ـ كوني متعاونة محبة للخير .16 ـ دافعي عن وطنك .17 ـ حافظي على علاقتك بأفراد عائلتك ـ .
*لا إله إلا الله الحليم الكريم**لا اله إلا الله العلى العظيم**لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم**اللهم إنا نسألك زيادة في الدين**وبركة في العمر**وصحة في الجسد**وسعة في الرزق**وتوبة قبل الموت**وشهادة عند الموت**ومغفرة بعد الموت**وعفوا عند الحساب**وأمانا من العذاب**ونصيبا من الجنة**وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم**اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين**اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*****اللهم ارزقني حسن الخاتمة**اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين**اللهم ثبتني عند سؤال الملكين**اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار**اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين**اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم**اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان**اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك***وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
احبتي واخواني في الدبيبة داخلها وخارجها وكل غيور على الدبيبـة ، نامل منكم أن و معاودة نشاطكم هنا في هذا المنتدى لتستمر المسيرة والتعاون بنفس الحماس من اجل الدبيبـة هيا همتكم معانا

شاطر | 
 

 مــالو الـــــدوام !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashrafbrkat
مشرف تقنية الكمبيوتر
مشرف تقنية الكمبيوتر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1551
العمل/الترفيه : Kam Air Service
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 2
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:54 am

قصيدة جميلة تحكي واقع الموظفين مع الدوام ان شاء الله تعجبكم







<blockquote style="margin-bottom: 5pt;">





مالو الدوام مالو الـدوام؟!

ما حاجة تبدا من الصبح

لامن يحل شبح الضـلام!

ما حبسة في مكتب أنيق
لا ضحكة فيهو ولا كلام!

مالو الدوام مالو الدوام؟!

***

ما جية في نفـس الوقت

ما مرقة في نفس الزمان!

ما شوفة لي نفس الوجوه

ما شغلة في نفس المكان!

اليوم وباكـر زي امـس

حاجات مكررة والـسلام!

مالو الدوام مالو الدوام؟

***

مالـو الـدوام بفـتيك أنا

يوم الـسبت يـوم الهـنا

الساعـة فيهو قدر سـنة!

يوم الأحـد يـوم السـعد

]الحبسـة فيـهو إلى الأبد

]يوم الهناي يـوم البـتاع

وجع الضهر وجع الكراع!

]أما الخميس ما يوم تعيس[

لا صفقة فيهو ولا رقيص

والجمعة حيا على الفلاح

وفجأة السبت تلقاهو لاح!

***

مالو الدوام ما قلـنا شي

مالو الـدوام عيـبوه لي؟!

]ماهيتو من عرق الجـبين

معجونة بالـرزق الحلال

ما منو مرسـال للأهـل

ما منو لعـبات للـعـيال

مامـنو بامـبرز للجـنا

وحاجات مهـببة للمدام!
مالو الدوام مالو الدوام؟!

***

مالو الـدوام مالو الدوام[

دوامـة مـن أيـام كـدر

جارية في بحر الشـهور

طاحـونة تطحن في بشر

شان يعيش عيشة السرور!

ويبـنى في آخـر العمـر

عشـو في بيت الحـمام!

مالو الدوام مالو الـدوام؟!

***
</blockquote>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالهادى احمدارباب
عضو مبـدع
عضو مبـدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 241
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:05 am

والله جميلة منك يا اشرف مالو الدوام حاجة جميلة منك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashrafbrkat
مشرف تقنية الكمبيوتر
مشرف تقنية الكمبيوتر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1551
العمل/الترفيه : Kam Air Service
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 2
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:33 am

تسلم يا عبد الهادي علي مرورك ودوامك ان شاء الله يكون مريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصبي
المستشار القانوني
المستشار القانوني
avatar

ذكر عدد الرسائل : 219
العمر : 43
العمل/الترفيه : محامي ومستشار قانوني
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 5
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:56 pm

والله يااشرف الزول ده وصف الدوام بي ضبانتو!!!!!!!!!!!!!!!

جميلة جدا ودوامنا صعب!!!!!!!!!!!!!

_________________
نحن الحاسين بيهو كان بنمرقو يلهب روبة الشجر الشباب ويحرقو

صبارين علي جرحا مغور زرقو وفي رحرح مخاضاتنا البغوصو غرقو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام اشرف
عضو مرشح للإشراف
عضو مرشح للإشراف
avatar

انثى عدد الرسائل : 921
العمل/الترفيه : حب التعارف والسفر
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:03 pm

ماله الدوام روتين ممل لكن لما تتعود عليه ويبقى ليك واجب ، يومك التقعد في البيت بدون شغل يبقى ليك نار

_________________
***
هنا مواضيعي ومشاركاتي




مع خالص ودي و تقديري ( بت العمرابي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السكرتيرة
سكرتيره إتحاد المرأة
سكرتيره إتحاد المرأة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1292
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 4
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 3:01 pm

الدوام لله...مالو الدوام مش اخير من عدم الموضوع Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karber
مشرف التسجيل بالمنتدى
مشرف التسجيل بالمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1665
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 9
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:01 pm

شنو يا حاج اشرف, وين انت ليك كم يوم, المانع عسي خير, ما كتبت اي حاجه عن رمضان في الدبيبه, اكتب عليك الله, لك ودي

_________________
karber
******

هنا مواضيعي ومشاركاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالباشا
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 727
العمر : 34
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 4
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:12 pm

مالو الدوام والله الدوام دا ناس كاسينو وما لاقينو البلقي ليو دوام ما اوصيو اكنكش فيو ما افكو علي قول المثل( ان مسكته ما تفك وان فكيت تقعد في البيت)

_________________
[u]
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام روان
عضو مرشح للإشراف
عضو مرشح للإشراف


انثى عدد الرسائل : 695
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 6
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مــالو الـــــدوام !!!   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 8:37 pm

هو ينبذ فيهو واسال مالو الدوام الدنقلاوى افلق واداوى واى زول كاره دواومو هسى احنا نسوان البيت كارهين دوامنا الله اجيب اليقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــالو الـــــدوام !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dibebaonline :: اللغة العربية والشعر بأنواعه والوانه :: الشعر الفصيح منقول أو تاليف الاعضاء :: الحلمنتيـش وطرائف الشعر-
انتقل الى: