dibebaonline
عزيزي العضو مرحبا بكم ... المنتدى ما زال بالف خير جدد نشاطك بمشاركاتك ®§§][][ dibebaonline][][§§®~
لا تنسى عند دخولك الصـلاة عـلى الرسـول عليه الصلاة والسلام

dibebaonline

من هنا يكون التواصل الحقيقي

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
شريط التهانئ والاعلانات العاجلة والهـامـة
- كوني كشجرة الرمان في خضرتها ، طيبة في ثمرها ، جميلة في زهرها .2 ـ كوني قوية الإرادة .3 ـ خذي قراراتك الإيجابية بنفسك .4 ـ انهلي من العلم ما استطعت .5 ـ حافظي على سمعتك فإنها كالزجاجة يستحيل إصلاحها إذا ما انكسرت.6 ـ لا تغرك الكلمات المعسولة فقد تكون فخا لك .7 ـ كوني حذرة من العلاقات عبر الشبكة الإلكترونية ( الانترنت ) .8 ـ لا تركضي وراء الزواج بل اجعلي مميزاتك هي التي تهيأ لك فرص ذلك .9 ـ غذي أنوثتك بالطرق السليمة .10 ـ ابتعدي عما يشين لك ولعائلتك .11 ـ لتكن ثقتك بنفسك عالية .13 ـ لا تكثري من الشكاوى .14 ـ اهتمي بغذاء الروح والعقل .15 ـ كوني متعاونة محبة للخير .16 ـ دافعي عن وطنك .17 ـ حافظي على علاقتك بأفراد عائلتك ـ .
*لا إله إلا الله الحليم الكريم**لا اله إلا الله العلى العظيم**لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم**اللهم إنا نسألك زيادة في الدين**وبركة في العمر**وصحة في الجسد**وسعة في الرزق**وتوبة قبل الموت**وشهادة عند الموت**ومغفرة بعد الموت**وعفوا عند الحساب**وأمانا من العذاب**ونصيبا من الجنة**وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم**اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين**اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*****اللهم ارزقني حسن الخاتمة**اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين**اللهم ثبتني عند سؤال الملكين**اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار**اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين**اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم**اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان**اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك***وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
احبتي واخواني في الدبيبة داخلها وخارجها وكل غيور على الدبيبـة ، نامل منكم أن و معاودة نشاطكم هنا في هذا المنتدى لتستمر المسيرة والتعاون بنفس الحماس من اجل الدبيبـة هيا همتكم معانا

شاطر | 

مجموعة جميلة من النكات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mleka
فــfawazـواز
فــfawazـواز

ذكر عدد الرسائل : 325
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 4

مُساهمةموضوع: مجموعة جميلة من النكات   الإثنين أغسطس 31, 2009 3:58 pm

مره واحد بيقول لواحد صاحبه اسكت مش انا حماتى ماتت امبارح قاله لا حول الله يا رب ماتت كيف المره دي دى قاله وانا واقف معاها فى البلكونه وقعت من الدور الخامس قاله لا حول الله يا رب دى موته بايخه شديده قاله لا ماهى ماوقعت في الواطة قاله امال ماتت كيف؟ قاله وقعت على سلك الكهرباء قاله يا ساتر يارب دى موته كرور عدييييل ماتت من الكهرباء طبعا قاله لا يا عم ماهى الكهرباء كانت مقطوعه قاله الله؟ ماتت كيف طيب؟؟ بس قاله اصل السلك فكاها فى حوض السباحه قاله لا اله الا الله ماتت غرقانه قاله بس يا عم اعوز بالله ماهو اول ما نزلت فى الميه الطشه رفعتها على منط الحمام وطلعت عندى فى البلكونه تانى قاله امال انت بتقول ماتت كيف؟؟ قاله اصلى لما زهجت قمت خانقها بس دي لايوقه دي.

قال ليك واحد مسطول زار ناس كدة و قاعد يسأل فى بتهم الصغيرة اسمك منو ياشاطرة قالت ليهو : أسماء
قال ليها يعنى مافى اسم محدد

قال ليك واحد تكاسى راكبة معاهو بنت كل ما بطنو تكركب يروح ضارب البورى شديد
الحكاية دى كررها ليك عدة مرات و فجاة كدة جات غنماية قاطعة الشارع البنت قالت ليهو : موش الغنماية دي
اصدمها بس عليك الله بوريك العفن دا تانى ماتضربو )

تلاته مساطيل راكبين في طيارة هلوكوبتر بسطلوا
والطيارة في الجو
قاموا قالوا لي واحد منهم يمشي يجيب ليهم سجارة حمرا من الدكان
زولنا قام وعلي حسب السطلة الفيه مرق بي واحد من بيبان الطيارة
لحسن حظو لاقتو ليك مروحة الطيارة وخمشتو من لياقة القميص
صاحبنا بقى معلق والمروحة لافه
الجماعة بي جوة انتبهو للموقف وزولنا لافي مع المروحة
وهم برضو علي حسب سطلتهم شبكو ليك
آآآآآآي أقعد لف لينا كدة لمن تلقى الدكاكين قفلت

وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي

قالها أخوكي ورانا

مصــــــــــــــطول لقه واحد بياكل فتـــــــــــــــــــــــــــه
بعد ماخلص قال (اللهم ذدها نعمه واحفظها من الذوال )زعل المصطول وقال

لووووو كان كبـــــــــــــــــــــــــــــده كان صليت ركعتين

مصطــــــــــــــــــــــــــول نايم سمع جوطه طلع بره لقه الجيران بقول المويه مسمومه في الخزانات
رجع مرته سالته في شنو قال مافي حاجه اشربي شوية مويه ونومي

واحد مصطــــــــــــــــــــــــــــــــــول اموه بتلف في مفرمه ســــــــــــــــالتوه

بتعرف تلف قال يــــــــــــــــاحجه بطلي هظار

رباطابي عيان ماشين المستشفا لقاهم شيايقي مالكم قالو دا عيان شويه

كده قال الشايقى ماشين وين قام العيان مودني الطاحونه الطحونه

واحد اندعست حماته.

سألوه:ليش شفايفك لونها أسود؟

قال: من كثر ما بست عجل السياره

وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروف بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا. قاللها : شو ذنب الخروف في غلطه ارتكبها حمار

واحد فاز بمليون دولار

راح يخبر مرته ،

مرته ماتت من الفرحة لما سمعت الخبر
قال : سبحان الله ،
الخير لما بدو يجي ، بيجي كلّه مرّة وحدة

واحد رباطابى معزوم عشاء مع واحد صاحبو مشى لقى الكهرباء قاطعة عن صاحبو قعدو يتونسو مسافة الرباطابى جاع جوعه شديدة قال لى صاحبو ياخى الزمن فات وانا جيعان ياخى طلع لينا العشاء داء صاحبو قال لية ياخى العشاء ما بطلع الا الكهرباء تجى... الرباطابى قال لى اصلو عشاء ولا شريط فديو

واحد رباطابي ركب قطر كريمة من الخرطوم للشمالية ، قام أعطي الكمساري ورقة فئة عشرة جنيه عشان الكمساري يرجع ليهو باقي التذكرة ، والكمساري كان ما عندو فكة ، ويمشي ويجي والرباطابي يراقبو وشفقان جدا علي باقي قروشو ، وكلما الكمساري يمر من عنده الرباطابي ينبهو :- ياخوي الباقي ....ياأخينا باقي العشرة جنيه .... ياأبن العم باقي قريشاتي ماتاكلني فيهن ....وكل مرة الكمسارى يقول ليهو : ياأخي أصبر لحدي ما نلقي فكة .... والرباطابي مصر على النبيح وملاحقة الكمسارى ، وفي منتصف المسافة ركب في القطر مفتش ، وكان لافي مع الكمسارى ولاحظ إلحاح الرباطابى ، فقام المفتش قال للرباطابي عشان يطمنو :- يا أخي ماتخاف علي باقيك ..... الزول داواصل معاك لآخر محطة، وهو راجل ثقة وأمين ومضمون جدا ، فرد عليهو الرباطابي :- طيب مادام هو راجل أمين وثقة ومضمون جدا .... إنت المركبك معاهو شنو ؟؟؟؟؟

بت رباطابية قالت لأبوها ابوى ابوى شوف الفار رد عليها يابت انا كديس ردت عليهو نان انا قت لك اوكلو

رباطابيه ذهبت المستشفى لعلاج بتها الصقيرة وهى صائمه وعند الرجوع بتها اصرت الا تشيلهافهى رفضضت بحجة انها صائم فردة بتها انا قلت ليك ضو قينى

واحد من ناس اهل العوض اول مرة يجي الخرطوم - شاف محل ببيع الباسطة (البقلاوة) دخل المحل وطلب الباسطة - اكل تمام عجبتو الباسطة قال لبتاع الباسطة
لو سمحت يا اخيو ما عندك تيرابا (( بذورها ))

اتنين مساطيل راكبين عربيه قامو دقشو ليهم واحد السايق قال لي الجمبو (كدي انزل شوف الزول ده مات) داك نزل و بيقا يكورك ليو قال ليهو (ارجع. ارجع . ارجع . لف يمين حبه .استعدل.بس كده مات)

في جماعة طلعوا القمر بصاروخ بمجرد ما نزلوا ظهريهم واحد بنغالي
قال ليهم : صديق في غسيل صاروخ

أربعة دارفوريين مشوا أمريكا...
دخلوا كافتريا طلبوا بيبسي...الجرسون قال ليهم...فـــور؟...
قالوا.....لا جنجويد...!!!!!

مره واحد مسطول ركب تاكسى وقال للسواق انا عايز اروح كوكب تانى قام السواق نزله فى الصحراء
قام المسطول قابل واحد بيقول (انا ميت من الشمس) فرد عليه (وانا حسنين من الارض)

عفريت دخل في صومالي مات من الجوع

اثنين مساطيل .. راكبين عربية الأول سايق والثاني راكب ورا .. الراكب ورا سطل سطلة شديدة ..
ماشين في شارع النيل .. السايق شاف الشجرة (مضروبة جير أبيض نصها التحت) أفتكرها عسكري حركة .. راح واقف .. لما شافها شجرة ضحك وطلع طوالي ..
بعد مسافة الثاني من ورا .. قال ليه .. التافه دا قال ليك شنو ؟

واحد عندو ارنب عاوز يبيعو جاهو واحد مسطول قاليهو: القرد ده بكم؟؟
رد الرجل: دا ارنب ما قرد!
المسطول قاليهو: يا ابو الشباب انا سألت الأرنب ما سألتك انت
مضوي صديق مضوي
مساعد علاقات عامة
مساعد علاقات عامة

ذكر عدد الرسائل : 1301
العمل/الترفيه : manager
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 19

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة جميلة من النكات   الإثنين أغسطس 31, 2009 5:44 pm

ههههههههه حلوات يا ملك بالذات الاخيره
البرنسيسة