dibebaonline
عزيزي العضو مرحبا بكم ... المنتدى ما زال بالف خير جدد نشاطك بمشاركاتك ®§§][][ dibebaonline][][§§®~
لا تنسى عند دخولك الصـلاة عـلى الرسـول عليه الصلاة والسلام

dibebaonline

من هنا يكون التواصل الحقيقي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
شريط التهانئ والاعلانات العاجلة والهـامـة
- كوني كشجرة الرمان في خضرتها ، طيبة في ثمرها ، جميلة في زهرها .2 ـ كوني قوية الإرادة .3 ـ خذي قراراتك الإيجابية بنفسك .4 ـ انهلي من العلم ما استطعت .5 ـ حافظي على سمعتك فإنها كالزجاجة يستحيل إصلاحها إذا ما انكسرت.6 ـ لا تغرك الكلمات المعسولة فقد تكون فخا لك .7 ـ كوني حذرة من العلاقات عبر الشبكة الإلكترونية ( الانترنت ) .8 ـ لا تركضي وراء الزواج بل اجعلي مميزاتك هي التي تهيأ لك فرص ذلك .9 ـ غذي أنوثتك بالطرق السليمة .10 ـ ابتعدي عما يشين لك ولعائلتك .11 ـ لتكن ثقتك بنفسك عالية .13 ـ لا تكثري من الشكاوى .14 ـ اهتمي بغذاء الروح والعقل .15 ـ كوني متعاونة محبة للخير .16 ـ دافعي عن وطنك .17 ـ حافظي على علاقتك بأفراد عائلتك ـ .
*لا إله إلا الله الحليم الكريم**لا اله إلا الله العلى العظيم**لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم**اللهم إنا نسألك زيادة في الدين**وبركة في العمر**وصحة في الجسد**وسعة في الرزق**وتوبة قبل الموت**وشهادة عند الموت**ومغفرة بعد الموت**وعفوا عند الحساب**وأمانا من العذاب**ونصيبا من الجنة**وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم**اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين**اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*****اللهم ارزقني حسن الخاتمة**اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين**اللهم ثبتني عند سؤال الملكين**اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار**اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا**اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين**اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم**اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان**اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك***وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
احبتي واخواني في الدبيبة داخلها وخارجها وكل غيور على الدبيبـة ، نامل منكم أن و معاودة نشاطكم هنا في هذا المنتدى لتستمر المسيرة والتعاون بنفس الحماس من اجل الدبيبـة هيا همتكم معانا

شاطر | 
 

 محاربة البريد المزعج بـ 2.50 دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ald3awya
مشرف قسم الصحة
مشرف قسم الصحة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 226
العمر : 29
Personalized field :
اكسب مع ثلاثية روان : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: محاربة البريد المزعج بـ 2.50 دولار   الأربعاء يناير 07, 2009 11:53 am

نتلقى علي بريدنا الإلكتروني في معظم الأوقات كميات ضخمة من الرسائل الإلكترونية التي تكون أغلبها مجهولة المصدر، لكنها تصلنا وسط زحام الرسائل التي ترد إلينا من أصدقائنا أو أقربائنا أو من جهات أخري معلومة بالنسبة لنا، وهي الرسائل التي نطلق عليه "البريد المزعج" الذي يحمل بين طياته فيروسات ومحتويات ليس لها قيمة.

ورغم المحاولات العديدة التي يتم بذلها من أجل مواجهة هذا الخطر، إلا أن كثير منها لا يكون ذي جدوى .. الأمر الذي دفع بشركة "ماونتين فيو" ومقرها كاليفورنيا بطرح تقنية جديدة أطلقت عليها " Good mail Systems " وهي عبارة عن خدمة لمقاومة رسائل البريد المزعج.

وقالت تقارير صحافية أميركية أن هذه الخدمة الجديدة تمنح المستخدمين ما يطلق عليه منصة الرسائل البريدية الموثوق بها، حيث تعمل علي توصيل الرسائل الموثوق بها فقط للأشخاص. وقد أمنت الشركة مبلغا قدره 20 مليون دولار في الجولة الثالثة من عملية التمويل لتمكين المستخدمين من الارتقاء فوق نطاق أي خلافات أو مشاجرات.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية إلي أن الشركة تأمل بالاستفادة من وجود أحد الاتجاهات فيما يخص استخدام الإيميل من جانب البنوك وشركات البيع بالتجزئة ومؤسسات الفواتير التي تعول علي استخدام الإيميل لفترات زمنية طويلة.

وأضافت الصحيفة أنه في حالة تلقي المستخدمين للمزيد من البيانات الشخصية الخطرة عن طريق البريد الإلكتروني، فإنهم سيكونون في حاجة لطريقة أنظف وأمن من أجل تحقيق ذلك. وهذه هي الفكرة وراء البريد الإلكتروني الموثوق به، وهي طبقة أكثر رقيا ً من البريد تسمح للمستخدمين بالتأكد من المصدر وكذلك الناحية الأمنية والشرعية للرسائل قبل أن يقوموا بفتحها.

ويتم إرسال الرسائل الإلكترونية من خلال نظام تجاوز المحتوي ومرشحات الأحجام ويتم تمييزها بواسطة مظاريف علها أشرطة زرقاء اللون في واجهة البريد الوارد.

ومن أجل تحقيق ذلك، أبرم القائمون علي خدمة " Good mail " شراكات متناصفة الأرباح مع معظم الشركات الكبري العامل في مجال الإنترنت والبريد الإلكتروني مثل ياهو و AOL و كومكاست. وقالت الصحيفة أن هذا المنتج الجديد لاقي رواجا كبيرا أيضا ً لدي الشركات الكبري التي قوم بإرسال بيانات خاصة لعملائها مثل ( الإيصالات وفواتير البطاقات الائتمانية وبيانات الموازنة إلخ ). وتعمل الخدمة الجديدة أيضا ً علي فحص عملائها المحتملين بعناية قبل تزويدهم بوسائل البريد الموثوق به، لكنها وكما يبدو واضحاً ، لا تزال تسعي وراء المكسب المادي.

وحتي الآن تقوم تلك الوسيلة التقنية الجديدة بتحويل الرسائل من حوالي 500 شركة ووكالة حكومية متنوعة من بينها وال مارت وماكينسكي والإف بي آي و ديل وشركة الفتاة الأميركية. وتم إخبار جميع هذه الجهات أن تلك الوسيلة يمكنها التعامل مع ما يقرب من ثلاثة مليارات رسالة بريدية في الشهر الواحد، ويدفع العميل 2.50 دولار عن كل ألف رسالة يتم إرسالها عن طريق الخدمة الذكية الجديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاربة البريد المزعج بـ 2.50 دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dibebaonline :: قسم الكمبيوتر والأنترنت :: برامج عامة :: مشاكل وحلول الكمبيوتر-
انتقل الى: